سحرني رمش عينه - قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2013, 01:48 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سحرني رمش عينه

سحرني رمش عينه
هذي ابيات متواضعه كتبتها الان , عسى ان تعجبكم . . .




قآلوآ تفآئلي عسـى الخير تلقينه . . . قـــلـت يــالله عـســـــى يــــــارب الـقـــــاه

مــن شـهور وانـا ادوره , ويـنه . . . مآ شفـته مـن يـوم اقــفــى الــي اهــــواه

هـذاك الـي سـحرني رمش عينه . . . واحــد( ن ) في الـبشـر نــادر مــزايــــاه

مـآ ينــلقى منـهـو شـروات زينـه . . . قــرم لآ حــر الحــديــد النــاس تـنـخــــآه

بـكـلـمـة(ن) منـه الصــخر ايليـنه . . . ولا بغــيت الــكرم والاصــل فــيه تلقــــاه

ولو نشدتوني عـن مــدات ايميـنه . . . مثل المطر لا صب على الــزرع وارواه

ايه, امدحه ولا اطري فيه الشينه . . . لان نهر الوفاء لآ زآل يصب في مجرآه
??????? ??????: سحرني رمش عينه || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant