![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تكفون ابي حل ومتاكد ان احد راح يحل مشكلتي
السلام عليكم شباب اخباركم طيييبووووون :hey::hey: انا عنديXBOX360 قبل 3سنين وفعلت اون لاين سنه كامله بقي منها الان ثلاث شهووور وتنتهي :Nail-Biting:وخرب XBOX360وابي اشتري XBOX360جديد ابي ادخل ID وش اسوي لازم اشحن بطاقه جديده فيXBOXالجديد حقة الاون لاين ولا عادي بدون شحن بطاقه بس تكفوووووووووووون علموني الطريقه :cry4::cry4: |
|
|