أمريكا الولادة في أمريكا - نيويورك - منتدى تغذيات الكلي

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > منتدى تغذيات الكلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-30-2012, 09:09 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أمريكا الولادة في أمريكا - نيويورك

أمريكا الولادة في أمريكا - نيويورك
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

استفساري باختصار

اني حامل في الشهر الثامن

و راح أولد ان شاء الله في نيويورك

و ودي بأفضل مستشفى فيها

اللي جربت الولادة فيها يا ليت تفيدني

انا أراجع عند دكتورة تبع نيويورك هوسبيتل كوينز

لكن شفت وحدة فلبينية مسلمة و قالت لي خدمتهم سيئة

فـ قلت بغيره مع انه أقرب مستشفى لي و كنت مرتاحه للدكتورة

لكن لما بحثت عنه ما لقيت له تقييمات أبد

و رحت اليوم لـ نيويورك برسبتيريان هوسبيتل ..

لأنه أفضل مستشفى في نيويورك و 5 أفضل مستشفى على مستوى الولايات

بس مشكلته بعيد شوي ..

و لازم أسجل من جديد و أراجع من جديد عند دكتورة تابعه له


شوروا علي الله يجزيكم الجنة

و اللي جربت حتى لو مستشفى ثاني يا ليت تقول لي تجربتها


أدري كثرت كلااام بس والله ما كتبت الموضوع الا و انا محتاجه مشورتكم


انتظررررركم

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant