![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قامت اللجنة المشكلة من وزارة الاتصالات بحلف اليمين أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة لتفريغ الأحراز المضبوطة فى القضية, وهم 3 من مهندسى الاتصالات, ويعملون بجهاز تنظيم الاتصالات. ...
أكثر... ??????? ??????: أعضاء لجنة الاتصالات يحلفون اليمين أمام المحكمة فى قضية "الإرشاد" || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|