يستوي اشفط بطني و اشده و بعدين اسوي عملية التكميم ؟؟ - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2014, 05:26 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي يستوي اشفط بطني و اشده و بعدين اسوي عملية التكميم ؟؟

يستوي اشفط بطني و اشده و بعدين اسوي عملية التكميم ؟؟
مرحبا كويتيات "
طبعا من اول ما حملت لاول طفل و ربيت فيه و شفت التغييير الفضيع الي استوا ف جسمي و المتن الي مش طبيعي الي متنته و انا افكر فالعمليه و طبعا مبدئيا كان صعب علي اني اقنع زوجي و امي و الكل بالعمليه ف بديت بال**** مال الرجيم و استخدمت **** من تايلند من مستشفى تجميلي و اساسا ال**** كانت موصوفه لزوج خالتي و هو مريض بالسكري ف ما تحملهم و اخذتهم انا و استخدمتهم و الحمدلله نزلت عليهم 12 كيلو خلال شهرين ، و بعدها حملت بولدي الثاني و الوزن بعد ارتفع و من ربيت فيه و الحين عمره 11 شهر و انا وزني ما ينقص و فازدياد فضيع ! كارهه نفسي و كارهه جسمي و كارهه كل شي ، فكرت ف وايد عمليات منها بالونة المعده و الحلقه و التحويل و التكميم و الشفط و الشد و الحمدلله منتداكم فادني وايد لكن بعد ما عندي الخبره الكافيه ؟ ف ياليت لو تجاوبوني على سؤالي و بعد تساعدوني و تفهموني اكثر عن سلبيات هالعمليات الجراحيه و مخاطرها و هل لها تأثير علي مستقبلا و من هالامور و بكووون شاكره لكم جدا ،"

عمري. 23
وزني اول ما تزوجت. 52
وزني في شهري التاسع من حملي الاول. 93
و بعدين تم يتفاوت ما بين. 75 و 82 لين يومكم هذا. :eh_s(16):
و طولي كان. 159 و الحين. 157 ! :eh_s(11):

سامحوني على عدم الترتيب فالموضوع بس هاي اول مره اكتب فيها موضوع و مش عارفه ارتب افكاري و لا كلامي
ل:eh_s(7):

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant