طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة سودةبي - منتدى تغذيات الكلي

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > منتدى تغذيات الكلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-27-2012, 10:58 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة سودةبي

طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة سودةبي
السلام عليكم

عندي مشكلة من جمن يوم صايدتني

كنت قبلها بأسبوع تقريبا مفتحة لبتوبي و عادي كان يشتغل ميه ميه .. و أنا من طبعي ما أستخدم لبتوبي وايد كلا من الموبايل أشبك المهم ولا وا أنزل شي كلش عشان لحد يقول منزلة شي الشي الوحيد الي سويته دخلت المسنجر و سولفت شوية بس محد أرسل ليلمهم شي كلش ا و بعدها بجمن يوم حاولت أفتح لبتوبي لكن ما كان يشتغل أول ما أفتحة يطلع الشعار عادي و بعدها تفتح شاشة سودة لي و حاولت كل الخيارات افتحة بالنورمل ولا بلسيف مود ما يفتح و اذا افتحه بالسيف مود يطلع لي جنة يحمل شي و يرجع نفس الشي المهم حاولت بكل الخيارات الي تطلع لي عقب ما اضغطها يخذ الجهاز فترة دقيقة لدقيقتين و يفتح لي شاشة زرقة مدة ثواني و تختفي و ترجع تطلع لس الشاشة السودة مرة ثانية و المشكلة فيها ثواني ولا يختار بروحه و يعيد تشغلية مره ثانية و ثالثة و لا نهاية

وحده من صديقاتي قالت لي اول ما شغل الجهاز اضغط F8 و بعدها يدخلني على السيف مود المهم سويت مثل ما قالت و طلعلي خيارات وايد ولا عارفة شنو اختار ضغط على اول وحده سيف مود و المهم ما تغير شي راح و قام يعيد الشي من جد و جديد بعد ما طلع لي انه يحمل شي و بعدين طلع لي الشاشة الزرقة و تعيد الشاشة السودة من جديد

ملاحظة أنا استخدم فيسيتا و أخاف يروح على كل شي لان مو مسوية بكب خير شي و كل ملفاتي مهمة و أخاف تروووح و تضيع على :(:(

في أحد يعرف المشكلة شنو حلها في أحد صادة شي مثل هاي

و في أحد يعرف شنو الخيارات الي في السيف مود شنو أهيا

طلبتكم بعد الله

راح ارفق لكم الصور التي تطلع لي اول شي الشاشة السودة و الخيارات اللي جربتها كلها و

طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة

وثاني شي اذا اختار اول خيار السيف مود يطلع لي هاي الشي بعدين الي تطلع قبل الشاشة الزرقا

طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة


و ثالث شي الشاشة الزرقة الي تطلع لي ثواني و تختفي :(:(

طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة


و اخر شي السيف مود و خياراته الي ما اعرف شنو اختار منها بعد ما اطق f8

طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة


ضرووري أذا ما عليكم أمر و شكرأ مقدماً

الصور المرفقة طلبتكم مايشتغل لابتوبي تطلع شاشة photo.jpg

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant