أكد الأمير الوليد بن طلال أن العسكرية بالنسبة له تعد تربية وتثقيفا وتوجيها، مشيراً إلى إمضائه فترة من حياته بكلية الملك عبدالعزيز الحربية، معتبرا إياها تشريفاً له.
جاء ذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر أمس الجمعة، أرفق بها صورة لنفسه مرتدياً الزي العسكري خلال العام 1390/ 1391هـ. وغرد الوليد معلقاً على الصورة، بالقول: “كلية الملك عبدالعزيز الحربية 1/4/1390 إلى 1/6/1391هـ، العسكرية تربية وتثقيف توجيه وتشريف، قضيت مرحلة من حياتي في رحابها”.