واصلت الشؤون الصحية بمحافظة جدة اليوم ممثلة بإدارة الطوارئ والأزمات تنفيذ خطة إخلاء المرضى من مركز النقاهة إلى مستشفيات المحافظة على فترتين لسرعة إنجاز وتنفيذ الخطة ، حيث تمت الإستعانة ب " 15" إسعافا من المنشآت الصحية ما بين متوسطة وعالية التجهيز لنقل وإخلاء المرضى.وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية (...)