قلم حاد - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2013, 02:54 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي قلم حاد

قلم حاد
السلام عليكم

انا ما راح اتكلم عن الفايز و ادارة الفايز و اعضاء الشرف و مجموعه "المسقبل" ههههههههه. انا ما راح اتكلم عن اي امور ماديه ابدا. انتقادي هو للمدرب و صحة البيئه الاجتماعيه داخل النادي, بين اللاعبين و بعضهم و المدرب. لاحظ اخي المشجع الاتحادي: سلوك جوبسون على سبيل المثال, لما خرج من الملعب يحقر للمدرب و كأنو اصلا مغصوب يلعب. لا نروح بعيد تعال شوف الاهلي, تخلص من كل من حسين عبد الغني, ابراهيم هزازي, الراهب. برأيك الان, هذول مو لعيبه ممتازين ؟ يملكون الخبرة الممتازه و الاداء الرائع و يشكلو الاضافه الكبيرة تماما للفريق ؟ نعم. عبدالغني و الراهب كان لهم دورا اساسيا في فوز النصر اليوم. لكن ليش الاهلي تخلى عنهم ؟ لانهم "سم" مدسوس بالفريق. و لما اقول سم, انا اعني هنا اخلاق الشخص. كلنا نعرف اخلاق حسين الي كان يتعامل بها مع منافسيه. اليوم, الراهب "خصى" العبسي و عااادددي جددددا, لا و قام يقاوح !!!!! ههههههههههههه. ***ى تلعب كورة كله لازم ي**ط. فلوس اخلاق خبرة تفاهم ولاء. ايش متوقع من ادراة قامت على خيانه ؟ مجموعه المستقبل وعدت بأن تدفع و لم تدفع. لاااا و ازيدك من الشعر بيت, زودو الديون على النادي و اتسمسرو كدا مع بعضهم و جابولنا الشربيني ب 11 مليون يورو. و هوا في ناديه بالقوة يتقاضي 180 الف يورو في السنه. والله حاله !! نور كان لازم يمشي و الاداره دي تروح تدير مطعم احسن. و الشكوى لله. سلام عليكم
??????? ??????: قلم حاد || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant