
10-17-2012, 07:49 PM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
زخْرَفْتُ أَوْرَآقِيٍ وَ سَكَبْتُ عَلَيْهَآ أَجْمَلْ الْعُطُوٍرٍ فَهَلْ أُقْبَلٍ ؟!..
زخْرَفْتُ أَوْرَآقِيٍ وَ سَكَبْتُ عَلَيْهَآ أَجْمَلْ الْعُطُوٍرٍ فَهَلْ أُقْبَلٍ ؟!..
~|| أخَطوا خَطوَاتيْ
أتَقدْم بهَا إليْكَمْ..!
وَأبحَثُ لنَفسَي عَنْ مَقْعَد بَينكم أجَدهُـ وَ أقَتربْ مَنْه..!
أنْظَر حَوليْ فـ / أجْدكَم..! وَ أبَتسْم..
لنْ أطَيلْ عَليْكَم .. فأنا لَستُ مِن نـآسِجيّ الأحْرُفِ لـ أكتُبَ هُنـآ شيئـآ يلِيقُ بـ مُقـآمِكُم
لكِن .. كُلّ مـآ أطمحُ إليهِ " بُقعةَ إيوآءٍ " تُحيطنِي بـ شيءٍ مِنكُم
فَلقَد طَابْ ليْ [ المَقامْ ] هُنْا..!
و .. كُلّي ثِقةٌ بـ كرَمِكُم / فـ هلْ مِن مكـآنٍ ..؟!
دمتم بكل خ ـير ~
|