عام / إصابة 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-17-2014, 11:25 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / إصابة 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان

عام / إصابة 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان
إسلام آباد 20 رمضان 1435 هـ الموافق 17 يوليو 2014 م واس
أصيب 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان خلال الأسبوع الجاري لتزاد مع ذلك مخاوف ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة.
وأوضحت **ادر طبية اليوم أن الإصابات الحالية ظهرت في منطقة وادي سوات شمال باكستان، وقد تم نقل جميع ال**ابين إلى مستشفى سيدو شريف الرئيسي في سوات لإخضاعهم للعناية الطبية اللازمة.
وأعرب مسؤولون في برنامج مكافحة حمى الضنك في باكستان عن مخاوفهم من ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة بسبب تكاثر البعوض المسؤول عن انتشار فيروس الضنك بين البشر مع هطول الأمطار الموسمية بغزارة خلال شهري يوليو وأغسطس.

// انتهى //
21:55 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant