![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تواصل مراكز التدريب البريدي في كل من الرياض وجدة والدمام تنفيذ برامج تأهيل موظفي التوزيع والبريد الرسمي 139موظفًا جديدًا حيث دشن نائب الرئيس لقطاع التخطيط والتطوير بندر بن علي العجمي انطلاقة البرامج ف
أكثر... ??????? ??????: «البريد» تؤهل 139 موظفًا جديدًا في أعمال التوزيع || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|