![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نوويّة وأنّهم لا يستطيعون تحمّل الضربة الأولى ولا يقدرون على توجيه الضربة الثانيّة by jamal
اسرائيل بدون اوربا وامريكا لا تساوي شيئا ??????? ??????: Comment on مركز بيغن السادات: على إسرائيل إفهام الأعداء الإقليميين أنّها دولة عظمى نو || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|