وقد تكلمت به عن قاع السوق الحقيقي وكانت الردود هي من جعلتني أترك المنتدى لعلمي بأنه هناك من لا يريد سماع الحقيقة .
لا أطيل عليكم ولكنني أعود هذا اليوم لاطرح لكم رؤيتي للمؤشر العام ولعل الرسم يوضح :
اذن لدينا نقطة المقاومة قبل مستوى 7000 التي قد يهبط عندها المؤشر ما يقارب 280 نقطة عند 6715 وهي النقطة التي تنشهد بعدها بإذن الله ارتفاع حتى النقطة المهمة جدا جدا جدا و هي 7250 .