هاجمت الخفافيش حي السلام بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان وأثارت حالة من الذعر والهلع للسكان بعد تزايد انتشارها، ومهاجمتها لهم أثناء خروجهم من المنازل.*وطالب الأهالي فرع وزارة الزراعة بـ”جازان”، بالتدخُّل العاجل لإنقاذهم من تلك الأسراب، بـ”الرش” والمكافحة للحد منها.*وأبدوا مخاوفهم وتذمرهم قائلين: فُوجئنا بمجموعاتٍ كبيرةٍ من أسراب الخفافيش تجتاح وتهاجم الحي، حيث تصدر أصواتاً مزعجة، كما أن شكلها المخيف يرعب أطفال الحي.