اشعر بلاحباط - مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة

ryan

العودة   ryan > مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2013, 12:47 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي اشعر بلاحباط

اشعر بلاحباط
اشعر بالحباط انا على وشك اكمال 3 شهور زواج بعد يومين. اتدرون ما يجعل الزواج ناجح اختفاء الحب . فيجعل الحياة تدور فى روتينها العادى. يا أيتها الزوجة العاشقة لزوجكتأكدى أنك سوف تفشلين فى اول محطة.نعم وهذا ما حدث معى .فشلت و سلمت نمر ايضا. انا كما انا وحدى مع دموعى غى ليل الشتاء البارد.مشاعرى تتحرك بداخلى. ادرى كت انى لا اسوى شئ عند زوجى .ادركت انى وحدى.اكتب كلماتى هذه بأمر الدموع . اكتبها لاتذكرها دائما فلا اعشق و لااحب.اصعب شئ هو ان يتحتم العيش مع من يعذبك يجرحك كل دقيقة . لماذا كذب على عندما قالانه رومانسى . لماذا احبنى و جعلنى اعشقه و رسم لى كل صور الحب ووعدنى به ثم يتركنى لاهوى وحدى. اتصدقون انه قال سأشرب دموعك شربا اعدك الا ابكيكى ما حيييت . هو من لم يفكر حتى الان بان يأخذ بيدى وقت جرحى . اتدرون اصبحت اشعر انى وحيدة يتيمة فى هذه البلد الغريبة لا اهل ولامال . انا مسجونة او انا من حكمت على نفسى بالسجن فى قلعة حبه اعتقادا منى بأنى هكذا اسعد انسانة فى الوجود . انا العروسة التعيسة فى شهر العسل . نعم انا صاحبة العسل المر

??????? ??????: اشعر بلاحباط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant