وكانت إدارة الهلال قد تقدمت في وقت سابق قريب بعرض للإدارة الاتحادية بعد قرارهم باستبعاد الروماني بينتلي واستبداله بمهاجم من طراز رفيع نظراً للأزمة الهجومية المقبلة على نادي الهلال.
وتضمن العرض طلب إدارة الهلال شراء عقد اللاعب باجندوح مقابل 17 مليون ريال بالإضافة إلى انتقال الحارس فهد الثنيان.
وأكدت **ادر مطلعة على نية الإدارة الزرقاء تقديم عرض آخر بمميزات أخرى خلال اليومين القادمين