![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوضح فريق المباني في البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، أن الدراسات تُشير إلى أن التكاليف الإضافية لعزل المباني ( الجدران والأسقف والنوافذ ) لا تتجاوز 3-5% من تكلفة المبنى .وقالوا: إن تطبيق العزل الحراري له أهمية كبرى وفوائد جمة تتحقق للوطن والمواطن.ويسهم العزل الحراري الجيد في المباني في توفير (...)
أكثر... ??????? ??????: حملة ( الفرق واضح ) "العزل الحراري" في المباني يكلف من 3 - 5 % من تكلفة المبى || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|