![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختتم صباح الثلاثاء برنامج تأهيل أخصائي التقويم لإدارات الإشراف التربوي ومكاتب التربية والتعليم بوزارة التربية والتعليم المنعقد بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالحدود الشمالية، بحضور مدير عام التربية والتعليم بالحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، وسمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد (...)
أكثر... ??????? ??????: «تعليم الشمالية» يختتم برنامج «تأهيل أخصائي التقويم» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|