![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
نجح فريق طبي سعودي بمستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة برئاسة الدكتور أحمد الحازمي والدكتورة إكرام طيب، في إنهاء معاناة مريضة استمرت لأكثر من عامين، وذلك بعد إجراء عملية إزالة التصاق أكثر... ??????? ??????: فريق طبي سعودي ينهي معاناة مريضة استمرت أكثر من عامين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|