![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع الانترنت بشأن إصابة نزلاء دور الملاحظة الاجتماعية بحي الملز بمدينة الرياض بفيروس " كورونا" لا صحة له إطلاقاً .وأفادت صحة الرياض في بيان لها ، أنه فور تلقي معلومات من إدارة الملاحظة الاجتماعية عن وجود اشتباه (...)
أكثر... ??????? ??????: صحة الرياض تنفي وجود حالات إصابة بفيروس " كورونا " بدار الملاحظة الاجتماعية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|