مستشفى النماص يقيم ثلاث عيادات في اليوم العالمي للسكري - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2014, 11:23 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مستشفى النماص يقيم ثلاث عيادات في اليوم العالمي للسكري

مستشفى النماص يقيم ثلاث عيادات فعَل مستشفى النماص العام مؤخراً وبتوجيه من مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن عاطف فعاليات اليوم العالمي للسكري حيث جهز المستشفى ثلاث عيادات الاولى في صالة استقبال العيادات لجميع المراجعين لقياس مستوى السكر في الدم وقياس الطول والوزن وأخرى في الطوارئ ثالثة في قاعة المحاضرات للموظفين وقد كان هناك اقبال كبير من المراجعين اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان لفعاليات اشتملت على اقامة عدد من المحاضرات التوعوية شارك في القائها كل من الدكتور سامي شعبان اخصائي الباطنية والدكتور خالد كومي استشاري القلب ، كما وزعت المطويات والكتيبات على المراجعين والمرضى .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant