![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد رئيس النادي الاستاذ محمد القاسم أنه إدارته خاطبت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تحديد موعد المباراة المؤجلة مع الهلال، والذي لا يتناسب مع روزنامة الفريق وفيه اجحاف لجميع العاملين في الفريق الأول بداية باللاعبين والجهازين الفني والإداري كون الفريق سيواجه الاتحاد والهلال والأهلي (...)
أكثر... ??????? ??????: القاسم : المسابقات وضعتنا أمام الإتحاد والهلال والأهلي في " أسبوع " || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|