![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تأهل منتخبا السعودية و قطر عن المجموعة الأولى إلى دور نصف النهائي من بطولة خليجي 22 بالرياض بعد فوز المنتخب السعودي على اليمن بهدف نظيف و تعادل قطر و البحرين سلبياً .فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حقق المنتخب السعودي الفوز بهدف نظيف في لقاء جماهيري كبير من الطرفين ، حيث أحرز هدف التفوق نواف (...)
أكثر... ??????? ??????: بالفيديو : الأخضر و العنابي يتأهلان عن المجموعة الأولى إلى نصف نهائي خليجي 22 || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|