![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حصلت الدكتورة أماني عواد أستاذة العقاقير بكلية الصيدلة بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج على براءة ابتكار من المكتب الأوروبي للابتكارات لعلاج جديد لمرض الليشمانيا من الفطريات .وعَدت الدكتورة عواد, مرض الليشمانيا من الأمراض التي تسببها طفيليات وحيدة الخلية التي تتطفل على الفقاريات، وبالدرجة الأولى (...)
أكثر... ??????? ??????: باحثة في جامعة سلمان بن عبدالعزيز تكتشف علاجاً جديداً لمرض اللشمانيا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|