![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة في قمة مجموعة العشرين، التي اختتمت مساء أمس في مدينة بريسبن الأسترالية، حرص المملكة على تعزيز دورها الفاعل في مجموعة العشرين المنتدى الرئيس للتعاون الاقتصادي بين دول المجموعة والتي (...)
أكثر... ??????? ??????: ولي العهد يؤكد حرص المملكة على تعزيز دورها الفاعل في دول العشرين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|