![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
فاتن حمد:اقامت الابتدائية الواحدة والعشرون يوم الاربعاء الموافق 1436/1/19ه بتفعيل برنامج الغذاء الصحي تحت اشراف مديرة المدرسه الاستاذة منى القريقعان والمرشدة الصحية مها القرني ومنسوبات المدرسة وهذا البرنامج ضمن مشروع تعزيز الصحة المدرسية بعنوان( الغذاء الصحي) ومن خلاله تم تعريف الطالبات بهذا (...)
أكثر... ??????? ??????: الابتدائيه الحادية والعشرون تفعل برنامج الغذاء الصحي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|