![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال القائد في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زاده إن طهران أنشأت عددا من ال**انع لإنتاج الصواريخ في سورية، واعتبر أن ح** الله والمقاومة الفلسطينية أصبحا مقتدرين في هذا المجال. ونقلت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية عن زاده قوله، إن **انع الصواريخ المنشأة في سورية يتم فيها إنتاج صواريخ من (...)
أكثر... ??????? ??????: مجددا.. إيران تعترف بامتلاكها **انع "صواريخ" داخل سورية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|