![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أبدى الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة استنكاره ورفضه للحادث الإرهابي بالأحساء، معتبراً إياه جرماً بيّناً من شباب مغرر به، ممن يريدون تقويض أركان الدولة. وقال "المغامسي" في تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن حادث الأحساء الإرهابي جرم (...)
أكثر... ??????? ??????: "المغامسي": حادث الأحساء الإرهابي "جرم بيّن وعدوان ظاهر" || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|