الأمير الوليد: ?الإسكان? لم تنجح حتى ?الآن? وعليها تصحيح أخطائها السابقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2014, 11:23 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأمير الوليد: ?الإسكان? لم تنجح حتى ?الآن? وعليها تصحيح أخطائها السابقة

الأمير الوليد: ?الإسكان? لم تنجحطالب رئيس شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال وزارة الإسكان بتصحيح أخطائها، مؤكداً أنها لم تنجح في مهمتها حتى الآن بتوفير السكن الملائم للمواطنين.جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس (الثلاثاء) في جدة على هامش زيارة الأمير الوليد إلى موقع مشروع برج المملكة ومدينة المملكة في جدة، للاطلاع على سير العمل في المشروع والتعرف على الإنجازات التي تحققت حتى الآن.وقال سموه رداً على سؤال عن تقييمه لتعاطي وزارة الإسكان مع المشاريع المنوطة بها، وفقا لصحيفة ?الرياض?: ?أنا كأي مواطن، فالوزارة لم تنجح في مشاريعها التي يطمح لها كل مواطن ومواطنة سعودية?.وتابع: ?نحن في مؤسسة الوليد الخيرية نحاول أن نملأ الفراغ بقدر المستطاع عبر عشرة آلاف وحدة سكنية نسلمها سنوياً لشريحة الدخل المنخفض الذين يقل دخلهم عن ثلاثة آلاف ريال، ولكن هذا لا ينهي أزمة السكن ولا يعوض عن المطلوب من وزارة الإسكان، ونأمل منها تصحيح أخطائها السابقة، لأن المواطنين في حاجة ماسة لتملك مسكن في أسرع وقت ممكن?.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant