بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساء ارتكبها منافقون ليقتل بعضنا بعضاً.. ولا بد من - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2014, 10:16 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساء ارتكبها منافقون ليقتل بعضنا بعضاً.. ولا بد من

بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساءأكد المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن ما جرى في الأحساء مساء الاثنين من سفك للدماء هو عدوان غاشم وظلم عظيم خطط له منافقون ضالون، لإشعال فتنة طائفية بالمملكة يقتل فيها أبناء الأمة بعضهم بعضا.وقال في مداخلة هاتفية مع القناة السعودية الأولى مساء أمس (الثلاثاء): "هذه فتنة وشر فعلة، افتعلها من يريد بها الشر والسوء، ويريد بها فتح باب النزاع الطائفي علينا، ليقتل بعضنا بعضاً"، معتبرا هذا الإرهاب عدوانا ظالما غاشما لا خير فيه، يجب أن يعاقَب فاعلوه بعقوبة رادعة تؤلمهم.وأضاف آل الشيخ: "هذا العدوان خطط له منافقون ضالون، يريدون إشعال الفتنة الطائفية بين أبناء الأمة، وضرب بعضهم ببعض"، مطالبا بمعاقبة مرتكبي الحادث بعقوبة قوية رادعة، ليعلم الجميع أن المملكة بلد آمن مستقر وبعيد عن الفوضى.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant