![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعتبر مهاجم نادي الهلال الدولي ناصر الشمراني أنه ينبغي على فريقه خوض مباراة اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا «كما لو أنَّه يدافع عن تقدُّمه» وليس
سعيًا للتعويض. أكثر... ??????? ??????: الشمراني: سنلعب كأننا انتصرنا ذهابًا.. وواثق من الفوز || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|