![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وقَّع رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس الأول في نيويورك، مذكرة تفاهم مع مدير متحف متروبوليتان، توماس كامبل، بشأن التعاون في مجال المتاحف، التي وافق عليها مجلس الوزراء، وفوض رئيس الهيئة بالتوقيع عليها. وقال رئيس الهيئة، في تصريح بعد توقيع المذكرة: «نعمل في (...)
أكثر... ??????? ??????: مذكرة تعاون مع متحف «متروبوليتان» تستهدف تأهيل كوادر المتاحف السعودية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|