![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد صباحٍ هادئ لم يخلُ من توتر، اشتبك فلسطينيون مع قوات الشرطة الإسرائيلية في حي وادي الجوز بالقدس بعد صلاة الجمعة اعتراضاً على الإغلاق الكامل للمسجد الأقصى الخميس للمرة الأولى منذ 14 عاماً، كما اندلعت تظاهرات منددة بالإغلاق في مواقع بالضفة الغربية وغزة.واستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع وقنابل (...)
أكثر... ??????? ??????: منع ال**لين دون ال 50 عاماً من دخول المسجد الأقصى || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|