وزعت جمعية البر الخيرية بمركز الحبيل التابع لمحافظة رجال ألمع 55 أضحية لمستفيديها من الأيتام والأسر الفقيرة بالحبيل وضواحيها، ضمن مشروع اﻷضاحي الذي دشن في سياق مشروعاتها الخيرية الموسمية، وجرى توزيع الأضاحي على الأسر التي ترعاها الجمعية، في الحبيل وضواحيها، وذلك ضمن برنامج "كفالة الأسر"، الذي تحرص الجمعية من خلاله على توفير المتطلبات الضرورية والأساسية لحياة كريمة.*وقال نائب رئيس جمعية البر بالحبيل ، اﻷستاذ شرفي محمد عايض : "المشروعات الموسمية تأتي امتداداً للنجاحات التي حققتها الجمعية خلال المواسم الماضية، والجمعية تحرص على موسم عشر من ذي الحجة الذي يعتبر من المواسم المباركة التي تضاعف فيها ا***نات وتكفر فيها السيئات لتحقيق ما أوصى به الدين الإسلامي الحنيف فيما يخص إطعام المحتاجين والفقراء".*وأضاف "اﻷستاذ شرفي ": أن الجمعية تهدف إلى تنويع مشروعاتها الخيرية في المواسم التي تضاعف فيها ا***نات وتكفّر فيها السيئات، لا سيما أن أيام عشر ذي الحجة فضلها الله سبحانه وتعالى، وأودع فيها من الخيرات الشيء الكثير لعباده".*وأردف: "الجمعية بدأت في استقبال مساهمات المحسنين ضمن مشروع "اﻷضاحي"، وذلك من خلال توزيع الأضاحي على الأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين في الحبيل وضواحيها".*وأشار "اﻷستاذ شرفي " إلى أن مشروع اﻷضاحي أحد المشروعات التي تعمل من خلالها الجمعية على إيصال اﻷضاحي إلى محتاجيها، وقد ساهم في دعم المشروع لهذا العام مكتب الدكتورة فوزية الجفالي بمبلغ وقدره25000 ريال ودعم المشروع أيضا مؤسسة السلمي بالحبيل ومؤسسة ابن عمر بمندر العوص كما ساهم مجموعة كبيرة من المتبرعين بقيمة أضاحي بالكامل ومنهم من تبرع بمشاركة بقيمة أضحية وقد كلف المشروع مبلغ وقدره 71500ريال .http://www.sadaalma.com.sa/contents/...edec4c26f4.png