![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً من ولي عهد الكويت
منى 9 ذو الحجة 1435هـ الموافق 3 أكتوبر 2014م واس تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت عبر فيه عن التهنئة بعيد الأضحى المبارك ، وبادله سموه التهنئة بهذه المناسبة العظيمة ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الجميع بالخير والبركة . // انتهى // 20:17 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً من ولي عهد الكويت || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|