عام / عميد كلية الاتصالات بجدة يقف على مشروع تطوير الكليات - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 12:45 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / عميد كلية الاتصالات بجدة يقف على مشروع تطوير الكليات

عام / عميد كلية الاتصالات بجدة يقف على مشروع تطوير الكليات
جدة 16 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 11 سبتمبر 2014 م واس
وقف عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي, على مشروع تطوير الكليات الذي أقرّته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
وتطرق في لقائه بمنسوبي الكلية يوم أمس إلى تطوير آلية تقييم المتدربين بالوحدات التدريبية, وكذلك الخطط التفصيلية العاشرة بالمؤسسة, والعامة للتدريب والتواصل الداخلي والخارجي للتعرف بالمشاريع التطويرية, إضافة لمشروع تطبيق إدارة الأداء المتوازن .
وأشار إلى أن اللقاء يأتي مع بداية العام التدريبي الحالي 1435-1436هـ, لتوضيح توجّهات المؤسسة لمنسوبي الكلية, والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة .
وحث العامودي منسوبي الكلية على أهمية التعاون وبذل المزيد من العطاء لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة والإنتاجية والتميز, وفهم معايير الجودة التدريبية وتعميق العلاقات في العمل, وتوفير بيئة عمل مثالية, مؤكداً ضرورة الرقي بالعملية التدريبية بما يحقق التطلعات .
ونوّه بالدور المميز الذي تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على جميع المستويات, وخاصة فيما يتعلق بالعملية التدريبية وبيئة التدريب والتوسع في النوعية والمشاريع الجديدة والاستراتيجيات التي تهدف إلى ربط المتدرب بسوق العمل .
// انتهى //
11:25 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant