![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رحب معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات بكلمة قال فيها:يسعدني أن أبارك لي ولكم بعام دراسي جديد، أبارك لكم بعد أن ودعنا عاما دراسيا حافلا بالعطاء والجهد والتميز، ولم يكن ذلك إلا من خلال الدعم اللامحدود (...)
أكثر... ??????? ??????: مدير جامعة الملك خالد يرحب بالطلاب والطالبات مطلع العام الجامعي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|