![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بخصوص خريجين فني عمليات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احنا خريجين فني عمليات بنطالب بجميع الاخوة العاملين في هذا المنتدي الرائع الذي يمثل قضيتنا الفلسطينيه الصحيه بان يمدو اصواتهم مع اصواتنا لكي نصل الي كلمه الحق نريد ان نعرف ما اسباب عدم وجود وظائف فني عمليات هذا العام ولماذا لما يحققوا اي مطلب من مطالبنا السابقه وهي وضع امتحان حتي لا يظلم احد ياريت يا اخوان اتفيدونا بهيك موضوع والعندة اي معلومات بخصوص خريجين الفني عمليات يفيدنا فيها باسرع وقت ممكن ولكم من جزيل الشكر والاحترام مع تحيات اخوانكم خريجين فني العمليات |
|
|