وزير الاستثمار: شركات القطاع العام تساهم بنحو 15% من الناتج المحلي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2014, 12:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وزير الاستثمار: شركات القطاع العام تساهم بنحو 15% من الناتج المحلي

وزير الاستثمار: شركات القطاع العامأكد أشرف سالمان، وزير الاستثمار، أن شركات قطاع الأعمال العام والشركات المشتركة تساهم بنحو 15% من الناتج المحلي الإجمالي ال**ري. وأشار وزير الاستثمار، خلال رئاسته للجمعية العامة العادية للشركة القومية للتشييد والبناء والتعمير، إلى ضرورة الاستفادة من الأصول غير المستغلة بالشركة وإصلاح الهيكل التمويلي للشركات، وإعداد دراسة تشخيصية ***اب العائد الذي تحققه الشركات بناء على القيمة السوقية لها. ووجه سالمان الشركات القابضة بسرعة إرسال بيانات المؤشرات المالية لمركز المعلومات حتى يتمكن من تحديث قواعد البيانات لديه والتي تستفيد منها الشركات القابضة والتابعة والجهات الأخرى المعنية.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant