![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مستشفى الأهلي.. أشعة على "ضامة" أزارو.. وجاهزية سعد لمباراة شبيبة الساورة يلا كورةقال خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي إن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجري أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه في برنامجه التأهيلي.
عرض التغطية الكاملة للخبر على أخبار Google أكثر... ??????? ??????: مستشفى الأهلي.. أشعة على "ضامة" أزارو.. وجاهزية سعد لمباراة شبيبة الساورة - يلا كورة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|