
03-05-2018, 11:44 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
المدير التنفيذي لمستشفى الامير مشاري يدشن الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان
دشن المدير التنفيذي لمستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي الاستاذ سفير بن صالح الغامدي برنامج الحمله الخليجيه للتوعيه بالسرطان حيث قام بقص الشريط وافتتاح المعرض المصاحب واطلع هو والحضور على اركان المعرض المشتملة على قسم التغذية وركن خاص بالتمريض واركان توعوية صحية اخرى عقب ذلك توجة لقاعة المحاضرات واستمع الى برنامج الحملة التى من المقرر ان تستمر لمدة يومين يتخللها القاء عدد من المحاضرات التوعوية للكادر الطبي والتمريضي بالاضافه الى تقديم النصح والارشاد والتوعية للعديد من المرضى ومراجعي المستشفى حيث اوضح المدير التنفيذي لمستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي بان الحمله تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي حول العوامل المؤدية للإصابة بالسرطان وتشجيع اتباع الممارسات الصحية السليمة التي تشمل نمط غذائي صحي وممارسة النشاط الرياضي بين جميع فئات المجتمع والتعريف بطرق الكشف المبكر عن السرطان وأهميتها في تحسين فرص الشفاء وتاتي ضمن البرامج والحملات التوعويه التى تهتم بها صحة الباحه وتسعى لتنفيذها باستمرار . http://www.albahatoday.cc/contents/m...71fc31541.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...7210a6f7d.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...722348b2e.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...722351132.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...723901e45.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...72390a69f.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...724ed8053.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...7261655be.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/m...72616dd10.jpeg http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/05a9d727 --- أكثر
أكثر...
|