عام / أمانة المدينة تقدم برنامجاً تدريبياً لضباط الاتصال في البلديات - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2014, 06:17 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمانة المدينة تقدم برنامجاً تدريبياً لضباط الاتصال في البلديات

عام / أمانة المدينة تقدم برنامجاً تدريبياً لضباط الاتصال في البلديات
المدينة المنورة 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
أقامت وكالة الخدمات في الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة منطقة المدينة المنورة برنامج لتدريب ضباط الاتصال بالبلديات التابعة للأمانة منطقة المدينة المنورة على استخدام *نظام البلاغات البيئية الإلكتروني الذي تم تصميمه من قبل الإدارة العامة لصحة البيئة والإدارة العامة لتقنية المعلومات بالأمانة .
وأوضح مدير الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة منطقة المدينة المنورة عبدالله القحطاني أن البرنامج يهدف لرصد جميع المشاكل البيئية وإدخالها في نظام البلاغات البيئية وإحالتها لضباط الاتصال بالبلديات الكترونيا للتعامل معها وفق أنواع البلاغات ووضع الحلول المقترحة بحيث يتم وقوف المراقب على الطبيعة وإنهاء البلاغ مباشرة دون الحاجة للمخاطبات الرسمية والاستغناء عن الإجراءات الورقية.
//انتهى //
17:13 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 

« 5000 | 250 »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant