![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / سمو نائب أمير القصيم يستقبل رئيس بلدية محافظة عنيزة
بريدة 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة، اليوم ، رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله البسام بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيته للمرتبة الرابعة عشرة . ورحب سموه بالبسام ، وهنأه على الثقة الملكية الكريمة ، متمنياً له التوفيق في مجال عمله ، وحثه سموه على تقديم السبل كافة لخدمة مواطني هذه المحافظة الغالية علينا جميعاً ، وتذليل الصعوبات كافة ، والارتقاء بالخدمات البلدية للمحافظة للأفضل. وقال سمو نائب أمير القصيم : نحن لدينا كل الثقة بالمهندس البسام ، لأن يكون إضافة للمحافظة ، لما يملكه من مقومات تؤهله ليحدث نقله نوعية بها. من جانبه ، رفع رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس البسام ، خالص شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على دعمه ومتابعته الدائمة لكل ما من شأنه خدمة المواطنين ، والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم كافة . // انتهى // 14:44 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / سمو نائب أمير القصيم يستقبل رئيس بلدية محافظة عنيزة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|