![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / أمير منطقة جازان يرعى اتفاقية تعاون بين جامعة جازان ومكافحة ال******
جيزان 9 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 9 ابريل 2014م واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة جازان والمديرية العامة لمكافحة ال******. وأكد سموه أهمية الاتفاقية في خدمة المنطقة بوجه خاصة والوطن على وجه العموم راجياً العون والتوفيق لجامعة جازان والمديرية العامة لمكافحة ال****** في تحقيق الأهداف المرجوة من الاتفاقية وكل ما يخدم المجتمع من برامج توعوية لحماية أفراد المجتمع من آفة ال****** . وتشمل الاتفاقية التي وقعها معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع ومدير عام مكافحة ال****** اللواء أحمد بن سعدي الزهراني البرامج التدريبية والبحثية وكل ما يختص بمجالات الوقاية من ال****** والمؤثرات العقلية ، وتوفر الخبرات العلمية والمراكز البحثية المتخصصة في ذلك ، وتفعيل الاستراتيجية الوطنية لمكافحة ال****** من خلال إعداد البرامج والفعاليات والأنشطة المتعلقة بالتوعية من أضرار ال****** والوقاية منها وكذا البرامج والأبحاث والدراسات والتدريب وورش العمل والمؤتمرات والندوات والملتقيات. حضر توقيع الاتفاقية وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري. // انتهى // 14:46 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / أمير منطقة جازان يرعى اتفاقية تعاون بين جامعة جازان ومكافحة ال****** || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|