تخبط مستمر منذ 12 عاما في مخطط منح ضاحيه الملك فهد بصامطة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-29-2014, 09:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي تخبط مستمر منذ 12 عاما في مخطط منح ضاحيه الملك فهد بصامطة

تخبط مستمر منذ عاما فيأبدى المواطنون الذين منحوا أراضٍ في مخطط ضاحية الملك فهد بمحافظه صامطه بمنطقة جازان ينتظرون تسليمهم منحهم منذ 12 عاما ، مشيرين أن أحلامهم تبخرت بين البلدية وكتابة عدل صامطة فالأولى مؤيدة بوزارة البلديات والأخرى بوزراة العدل .وكشفوا أن المسؤولين بالوزارتين وبلدية صامطة وكتابة عدل صامطة مستمرون في تبادل الاتهامات عن التأخر في افراغ الصكوك للمواطنين بسبب وجود صك في مكان ما في المخطط او اطرافه لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.وأوضحوا أنهم بذلك لا يستطيعون التقدم لوزاره الإسكان بسبب انه منحهم في هذا المخطط الذي لم تبدو للعيان متى ستحل تلك الاشكاليات التي أضحى المواطنون يدفعون ثمنها انتظار لأكثر من عقد من الزمن .1http://www6.0zz0.com/2014/03/29/16/658347305.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant