![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نفت بيونغ يانغ الجمعة قيامها بتعذيب أو اساءة معاملة الطالب الاميركي اوتو وارمبير الذي توفي عقب اطلاق سراحه بعد دخوله غيبوبة اثناء وجوده في سجن في كوريا الشمال
أكثر... ??????? ??????: كوريا الشمالية تنفي تعذيب الطالب الاميركي المتوفي اوتو وارمبير || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|