أهالي قرية ال**رخ: يصرخون يا مياه الباحة ارحمونا "نريد ماء للشرب" - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2017, 05:43 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي أهالي قرية ال**رخ: يصرخون يا مياه الباحة ارحمونا "نريد ماء للشرب"

أهالي قرية ال**رخ: يصرخون ياابدى عدد من أهالي قرية ال**رخ ، شمال بني سار ، استيائهم من تأخر توصيل المياه لمنازلهم لأكثر من ثلاث سنوات .وقالوا :مديرية المياه بالمنطقة تجاهلت مطالبنا ، بالرغم من توصيلها شبكات المياه للأحياء الحديثة مما جعلنا نلجأ طوال السنوات وحتى تاريخة لشراء صهاريج المياه بأسعار متباينه ارهقتنا مادياً. وأوضح "المواطن" محمد بتات الزهراني أحد سكان الحي " للباحة اليوم" أن انقطاع المياه المتكرر وأزمة صهاريج المياه وصرف المبالغ المالية الباهظة من أجل الحصول على صهريج " ماء " ارهقتهم فضلاً عن **اريف أسرهم اليومية . واضاف : جدول صرف الماء من موردي الحي مقنن بحيث يكون الدوام من الصباح إلى العصر، مما يظطرهم للجوء إلى أصحاب الصهاريج غير المعتمدين وبأسعار عاليه."الباحة اليوم" عرضت معاناة أهالي قرية ال**رخ على نائب متحدث المياه بمنطقة الباحة ـ احمد الغامدي، وأوضح الأتي : بخصوص الشبكة فقد تم اعتماد مشروع لاستكمال شبكات الباحة ضمن ميزانية هذا العام 2017 ، وأشار: بإنه سيتم طرحه في القريب العاجل.وبين "الغامدي" فيما يخص محطة ال موسئ بإنها تعمل فترتين خلال شهر رمضان ، من 8ص حتئ 5م ، ومن 8م حتئ 11 م ، وقال : يتراوح عدد الصهاريج في المحطة 48 صهريج تقريباً.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant