![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جمال الروح
جمال الروح
السلآم عليم ورحمـه الله وبرآتهہ .. يف الحآل يآ عسولآت ؟. ان شاء الله تمام =) .. موضوعي النهآردة بيتلم عن جمـآل الروح .. لن نذب من جه أننـآ ننجذب لذو الجمآل الخآرجي والمظهر الجآرجي .. ومع أننـآ ننجذب لهم نعلم أنه رُبمـآ بآطنهم "سيء" .. لذل عزيزآتي طرحت ذل الموضوع لأعلم مآ رأين ؟! .. ولن سؤآلي مختلف قليلاً عن مآ يبدو عليـهہ .. سؤآلي هُنـآ هـو : هل يجب أن نُحم على النـآس من مظهرهـآ الخآرجي، ولمآذآ ؟ .. أم هل يجب أن نعلم مآ بدآخل الإنـسآن ي نحُم عليـهہ =) .. *قليلاً منـآ يحُم بمجرد المظهـر فمثلاً : شخصٍ على وجه لمه! هل هذآ معنـآه أنه أحدآث ؟ أو مجرم خطير ؟ أو قآتل ؟؟!!! .. ، أو شخص يبدو عليه اللطف ولنكِ لم تتعآمل معهہ ؟ رُبمـآ يستغل لطفه في السرقه أو أي شيء آخر .. ~ ولن بيت القصيد ليس هُنـآ أبداً .. رُبمـآ اللطيف و المفتون فعلاً لطيف من دآخله والعس صحيح !.. والسـؤآل : هل حمتي على شخصٍ من مظهـرهہ وبعدمـآ تعآملتي معـهہ أحسستي أنهہ لطيف أو هل حمتي على شخصٍ من مظهـرهہ باللطف وسرعآن مآ بدآ لكِ أنه ليس لطيفاً ؟ أترك لم التعليق .. الموضوع من لمآتي أرجو ذِر ال**در عِند النقل *-* في أمآن الله ورعآيتهہ .. ال**در: منتدى عدلات النسائي |
|
|