سياسة الالغام الامريكية في السعودية .........فجرد سيفك اننا ارهابيون - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-14-2016, 06:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سياسة الالغام الامريكية في السعودية .........فجرد سيفك اننا ارهابيون

سياسة الالغام الامريكية في السعودية .........فجرد سيفك اننا ارهابيون

كنا قد تحدثنا عن سياسة الالغام الامريكية في الدول العربية والاسلامية بعد تفجير امريكا لغم الانقلاب الامريكي في تركيا وقلنا ان امريكا زرعت الغام في كل الدول بما فيها السعودية وهذا هو الغم الامريكي ينفجر في السعودية فكيف نواجهه فتركيا واجهة الغم الانقلاب الامريكي بوحدة شعبها وكبر حجم اقتصادها ام نحن فأقتصادنا موجود في امريكا وبريطانيا ولولا تضمن الشعب الذي تركتها الحكومة مع الاسف في مقاهي البطالة ليسطت امريكا قواتها في مكة والمدينة
فالقانون الذي تم تصميمة بقصد ادانة السعودية يحمل في طياته ادانة ومشاركة لأمريكي في تحمل التكاليف بطريقة التسويات أي من بوابة الرشاوي والوسطاء

وامريكا دولة لا اخلاقية وليست دولة قانون بل تدار بالبلطجة فهذا القانون معد لتطبيقه على الدول الصغيرة ذات القدرات الدفاعية المحدودة ولا تستطيع ان تفرضه امريكا على روسيا او المانيا او الصين او الهند او اليابان فهذه الدول ذات الاقتصاد الكبير تحتفظ بأموالها داخل بلادها على شكل ودائع واستثمارات فالهند مثلا في فترة الازمة الاقتصادية العالمية قبل سنتين اشترت كميات كبيرة من الذهب واودعته في صناديقها وليس في البنوك الا الامريكية على شكل ودائع او اسهم او سندات

فنحن دولة تستثمر في اقتصاديات غيرها عبر مشاريع خاسرة لا قيمة لها وفي احسن الظروف فالاستثمارات دخل السعودية تتطلب دفع 10% لامير او مسؤول كي ترخص تلك الاستثمارات لهذا كان حجم الاستثمار لدينا قليل جدا

ولقد كان استثمار ثروتنا الوطنية يتم عبر توصيات صندوق النقد الدولي في مقولة الاستثمار للاجيال القادمة لنكتشف ان الاجيال القادمة هم الامريكان وابنائهم ام الاستثمار في ابناء السعودية فهي حكاية غريبة حيث كان ولا يزال ثلاثة اشخاص يتحكمون في بمنح ال***ية السعودية حتى اصبح العمالة السعودية اقلية في السوق السعودية مما جعلنا لقمة لمن يطمع لم نؤمن بالوزن السكاني باعتباره قوة اقتصادية وللعلم لقد انسحب الامريكان من العراق في 2012 بعد ان ادركوا عجزهم العسكري بعد ان ارسلوا اكثر من 150 الف جندي امريكي لم يستطيعوا فرض قوتهم وسيطرتهم ولعل درس العامل السكاني في اليمن درس احدث لنا يقول:
- لم ينفعنا قوة ال***** الحديثة
- لم تنفعنا سياسة دفتر الشيكات الدفاعية

لو كان السعوديون 50 مليون انسان لما فكرت امريكا بإصدار قانونها لكن سياسة يحسدوننا لضباط ال***ية حشرتنا في هذا المأزق

حالة الارتباك في مواجهة هذا القرار من ذو السوقتين اوباما يعكس قلة وحصاد سياسة الحرب على بناء القوة الالكترونية والاعلامية قادرة على مواجهة الموقف بشكل عميق وحكيم فلقد انفقنا المليارات على ابتعاث المراهقين والسياحة ولم نقم ببناء قوة اعلامية مؤثرة

ان الصمت وغمس الراس بالرمل لن يحل المشكلة ومن لا يكشر عن أنيابه تأكله الكلاب لكن اصحاب الجمس الاسود (المخابرات)لا يذهبون الا لسعوديين فقط لا غير خاصة من يطلقون الهشتاقات على النت وعندما يأتون بهم يفتحون سيل من الشتائم والسباب عليهم
فماذا يمكننا ان نفعل بعد ان اصبحت امريكا الخصم والحكم............؟
في البداية اعتقد ان مواجهة المشكلة كان من قبل وصلها الى الكونغرس لكن الرجال مشغولين في لعبة البالوت غامسين الرؤوس بالرمل لعل المشكلة تحل نفسها بنفسها فلا يوجد لدينا خلية ازمة لمواجهتها كي نحلها ونقدم البدائل رغم ان الحرب واقعة لا محالة والمشكلة ان هناك قناعة لدى السياسيون والمخططون الاستراتيجيون السعوديون انه ليس لدى السعودية من قوة الا القوة الاقتصادية (دفتر الشيكات) ونسينا اننا اكتشفنا ان لدينا **** غير (دفتر الشيكات) بعد عاصفة الحزم
1- الضغط الاعلامي من خلال حملة اعلامية منظمة من حيث الاهداف التي تركز على من وقف في الحملة ضد الاسلام والسعودية وضد اوباما القذر وادارته حتى بعد رحيله تحت عنوان ( السود لرئيس الاسود) والتأكيد على انه شخص فاشل حاقد اعلامنا فشل لانه لا احد يتكلم بأسم السعودية الا شخصين عادل الجبير و احمد عسيري ودون تنسيق حتى الاعلاميون تم وضع عظم في افواههم

2- الضغط الاقتصادي وفيه هناك عدة انشطة علينا اعتمادها كاستراتيجيات في التعامل مع امريكا منها
1- الاستغناء عن العمالة الامريكية ذات الراتب الفلكية وفرض الضرائب المتصاعدة
2- تطبيق ساسة احلال للعمالة الوطنية صارمة بدل من ترك العشرات من المهندسين السعودين العاطلين
3- سحب الاستثمارات السعودية في امريكا التي يوجهها اولي العزم و 10% عمولة والذين جعلوا السوق السعودي سوق لسلع والاستثمارات الامريكية الكاسدة ولنتذكر شراء سابك ل**نع البلاستك الامريكي المغلق في امريكا
4- تطبيق نظام ضربي صارم على الشركات التي تسوق السلع الامريكية وان نحمي الموظف من الامير الوكيل ولعل فرض رسم 10 الف ريال على السيارات ذات سعة المحرك اكثر من 1400 سي سي امر جيد و وقف تجارة السيارات المستعملة
5- ضبط سياسة العلاج في الخارج التي تلتهم المليارات في حين الاطباء السعودين في المقاهي يتسكعون فشرات الادارة الذاتيه الامريكية للامراء والوزراء **در رفاه وثراء لها
6- محاربة البطالة خاصة في الشركات المساهمة والتي تحصل على دعم حكومي مثل شركات الاسمنت والنقل والانشاءات
7- تغطية العجز الحكومي والانفاق الحكومي من ارصدة الحكومة السعودية في امريكا بدل من اصدار السندات وقبل ان يلتهمها الأمريكان
8- خفظ انتاج المملكة من النفط كي يرتفع سعره ويصل لحد الانفجار في حالة تعرض امن المملكة لاي اعتداء امريكي فخفض الانتاج الى 5مليون برميل يوصل السعر الى 90 دولار وتعرض السعودية لخطر يقفز به الى 150 دولار مما سوف يشكل ضغط دولي على امريكا والاستثمار في النفط بعدم استثماره كما تقول القاعدة الاقتصادية
9- التوسع في الاستثمار الداخلي في انتاج الطاقة البديلة والصناعات وتنقية المياه وصناعات البتركيماويات والتعدين والالكترونيات تركيا لديها 5 مليارات في صندوق النقد الدولي السعودية لديها 20 مليار هذا الرقم يجب تخفيضة وتقول الحكاية استثمرت السعودية في باكستان و**ر في صناعة ال***** وعند الحرب اضطررنا لشراء الذخيرة من الصين والهند للعلم

وبعد ولو اني المدرك قليل نتطلع لفصيح يعلن ان السعودية لديها رغبة في الخروج من سوق العقارات في نيويورك وبعض الشركات الامريكية لانعدام الامان في حرية التملك فيها فالقوانين تسن على اسس سياسية يجب ان يمتلك وزير المالية الشجاعة لدفاع عن استثمارات الدولة والقول ان امريكا ليست وجهة استثمارية لنا

ولقد سالت نفسي ماذا لو تكفي اموالنا المستولى عليها الجشع الامريكي ماذا سيحدث هل سترسل امريكا جنودها.........؟

الجوب طبعا لا فأمريكا تعلم ان الانتحاريون الذين يرعبوها في العراق اغلبهم شباب سعوديون واذا فكرت بأن تطاء السعودية سوف تواجة الاف الانتحارين وعشرات الالوف من ال***ز من شباب وبنات قادرون على تحويل امريكا دولة متخلفه وهم يعلمون على امريكا ان تعلم ان فتى العلماء بالجهاد هو من اسقط الاتحاد السوفيتي وقد يسقط امريكا

3- الضغط الامني والعسكري امريكا تعتمد كليا على السعودية في قضية المواجهة مع الارهاب فكريا وفتوى الجهاد ستحرقها والتعاون الامني **در وركان اساسي في امنها وهي تدرك ذلك جيدا وهي تعلم انه بدون السعودية لم يكن لها القدرة على خوض الحرب ضد العراق وان حرب الصحراء هي مقبرتها فارض الجزيرة لم يستطع دخولها لا الفرس ولا الروم والا البريطانيون ولا الفرنسيون ولن يدخلها الامريكان
ان مشكلتنا هي قرار ا***م في الامور ففي العراق لو دعونا اهل السنة لمؤتمر لتوقفت غطرسة الشيعة الذين دخوا العراق تحت ظلال الطائرات الامريكية على الامريكان ان يستعدوا اذا لم يفكروا بالحقيقة بطريقة موجهة السيارات المفخخة في شوارع امريكا ولن ينالوا من النفط قطرة

بقول المثل البدوي ( الرجل يدفع بروحة دون مالة) فمتى تعلن الدولة قانون الخدمة العسكرية في وجه هذا قانون الغطرسة الامريكية


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant